اللي حرق صحّا ليه...و اللي م نجّمش يحرق مرحبا بيه. نحن لم ننتظر اربعطاش جانفي

dimanche 10 juillet 2011

Fool me once, shame on you; fool me twice, shame on me


عيّنة مباشرة من الارث الكبير اللي يتمتع بيه الحزب المرسكل في اساليب الحوار و قبول الرأي المخالف ، حسب محمد جغام يبدو ان الامور ماشية في الاتجاه المناسب وهذا امر طبيعي بما انو السبسي تجمعي و فوفو المؤقّت تجمعي كذلك و ناشد المعلم للي ريقو شاح..
و هاذي من مفارقات الثورة انو يتم اقصاء رئيس شعبة حقير في دشرة من دشر داخل الجمهورية في الوقت اللي نعطيو لكبير صبابة بن علي و شيخ المناشدين منصب رئيس البلاد ... و اللي بالمناسبة معروف بالادمان على الرشوة و ممحون بحاجة اسمها جعالة..

نرجع لمحمد جغام اللي يعزف النهارين على وتر نظافة اليد (ناقص كان يقول اللي هو حفيد سيّد الخلق كيما قالها باعث القناة) و يعاود و يكرر في واقعة العركة متاعو مع ليلى بن علي و كإنّها فتح من الفتوحات اللي يلزم ياخذ مقابل على خاطرو ...
فهل انّ العركة المذكورة زعمة تتحسب رصيد نضالي يعادل معاناة التوانسة اللي تنحاو من خدمتهم و اللي تشرّدو صغارهم في جرّة معارضتهم لبن علي ؟؟؟ و رجال الاعمال اللي تفكلهم اللي قدامهم و اللي وراهم على خاطر قالو لا للطرابلسية ؟؟؟ يعني باللوجيك متاع محمد جغام يلزم المواطنين هاذم نعطيوهم مناصب اهم من منصب رئيس الجمهورية كالعضوية في البرمان الاوروبي مثلا او رئاسة الامم المتحدة ...طالما هو بعركة مشكوك في صحتها و حكايات اخرى لا راس لا ساس يحب يرجّعنا لعهد الفرح الدائم.

لاا و الف لا يا محمد يا جغام.. لن تمرّ .. و لن يمرّ ولد حومتك كمال مرجان .. و كمال لطيّف و حامد القروي ..مهما فعلتم و مهما خدّمتم علينا مخاخهم و مهما كركرها علينا السبسي و فوفو التجمّعي ..
ماعندكم وين توصلو لانو كان عديتوها علينا مرّة ..راهو ماتنجموش تعديوها علينا مرّة اخرى..


3 commentaires:

Primavera a dit…

tellement 7alla fommi wena netfarrej fel video elli 3arath't yeddi la tod5olli thebbena !

ellotf w barra, ki sidi ki jwédou !

Allah la twarrihom akel nhar .. et merci clandestino, j'adore tes posts, bravo !

Anonyme a dit…

Une fois de plus clandou, bravo.

Merci pour cette dissertation. En attente pour ton prochain poste.

Anis

Clandestino a dit…

@anis:
marhba bik khoya :))