اللي حرق صحّا ليه...و اللي م نجّمش يحرق مرحبا بيه. نحن لم ننتظر اربعطاش جانفي

dimanche 13 janvier 2008

TBA


اجتمعت الجماعة ... صدفة
و قرر اعضاؤها اقامة الوليمة ...

تداول المجتمعون الكلمة على طريقة البرلمانات العربية:

قال الاول : انا ربكم الأعلى فاحذروني
قال الثاني :انا اطولكم لسانا فاتركوا لي صدر المجلس
و قالت احداهن : انا أقدمكم جميعا و تاريخي يضمن لي مكانة النبلاء
ثم قام احدهم غاضبا : الا ترون اني قصير القامة ؟؟ اريد مقعدا على مقاسي

و ارتفعت اصواتهم و علا صراخهم , ليبدأ قرع الطبول و التطبيل ...

لبعضهم البعض...

فقال احد الغاضبين من الجمهور : انها المهزلة ... علينا ايقافها
ليجيبه الكلاندستان على لسان رئيس الوزراء البريطاني: ليس هنالك داع... لـخصي النعاج

9 commentaires:

Anonyme a dit…

Bien dit.

Ahmed a dit…

Oui... C'est comme ça que ça se passe...

Fhtagn a dit…

on te rajoutera au jury toi aussi! ;)

Werewolf a dit…

كالعادة يا كلاندو في الصميم!
ا

Tarek طارق a dit…

أنا يظهرلي من الأفضل تجاوز الموضوع... بمعنى أنو نتحاورو بش تتحسن المسابقة السنة القادمة... الحوار إلي عملناه في الرديون البارح نجح أنو يقرب وجهات النظر... و أنا متأكد إلي إذا كان كلاندو جا حاضر البارح راهو ما حكاش بالطريقة هذية.. يا جماعة راهو كلاندو ناس طيبة

FarFar a dit…

juste dha7ketni , je ne sais pas si c hors sujet ou au vif du sujet , car je n'ai pas bien compris .. de koi il s'agit..

http://bp1.blogger.com/_mK_V59dBJcs/R2v6pMfcA8I/AAAAAAAAALM/Iyu5HkU9Ubk/s1600-h/Ashqar.25.jpg

Clandestino a dit…

@gloomk:
اللي حضر يززي
انا نرشحك انت و من بعد نرشح روحي في لجنة التحكيم ;)

@farfar:
سامحنى فرفر اما نتصور انك تقعد هكاكة خير
ماللي تفهم
زيادة على انك عملت احسن حاجة ينجم يعملها انسان عاقل على ها الهدرة
وهي الضحك
@werewolf:
يلا اعمل بلوق و اتوة نرشحوك انتي زادة و نضمنلك على القليلة جائزة
@tarek :
سامحتى خويا طارق
اما راهو لوكان حضرت الحصة كنت باش نقول الكلام اللي قلتو و بالطريقة اللي قلتو بيها و موش تغير حتى شيء
بالطريقة هذية..

FarFar a dit…

Bon clando, annestou beb3adhkom :)
excusez moi pr le hors sujet méla :)

Werewolf a dit…

نشكرك على شعورك النبيل أما نخاف لا يتهموني اللي أنا بالحق طامع في جايزة...يظهرلي نبعد على الشبهات أحسن لي

Powered By Blogger