اللي حرق صحّا ليه...و اللي م نجّمش يحرق مرحبا بيه. نحن لم ننتظر اربعطاش جانفي

vendredi 12 décembre 2008

كرارطي و عطاه الباي فركة


طالما أغلب مدوني الـ"تي ان بلوقس " ارهابيين و متطرّفين و معروفين بالتعصّب و معاداة السامية ...و فيهم شكون شارك في المجازر ضد الانسانية في كمبوديا و رواندا و سربرينيتشا ... و مادام برشة مدونين زادة ينتميو لتنظيم القاعدة و ضالعين في تفجيرات نيويورك و لندن و مدريد ... و طالما فيهم اشكون معروف بميولاتو الجنسية المشبوهة , من تحرّش بالاطفال و اعتداء على القصّر و المتاجرة بالفتيات من تيلاندا و الفياتنام ...
فعندهم حق الوليدات متاع مسابقة متاع المدوّنات باش يطفّيوا العريبة لكل ... و يشاركو وحّدهم في المسابقة متاعهم ... و ما فيها باس يعيّطوا لاولاد و بنات حومتهم (يكبّروا بيهم الحضبة والزازة باش تكتمل العيطة و الشهود على ذبيحة التدوين) ... أمّا عندي حاجة ... مادام احنا موش مدوّنين و مادام ماناش
politiquement correctes
فماذابيّة لوكان الإشهار متاع المسابقة يتنحّى من الصفحة الرئيسية متاع الـ "تي ان بلوقس" ... على خاطر حسب ما نعرف الإشهار في الفضاءات المشبوهة يدخل في طائلة القانون متاع الإرهاب ... و انا بصراحة نخاف على الوليدات متاع التي بي آ ... هاذوكم نوّارة البلاد و جيل التغيير -جيل الغد- اللي معمّلين عليه يبني تونس الغد ...
و نعاود المثل اللي قالو ستيبور : كرارطي و عطاه الباي حصان...


ة

7 commentaires:

abunadem a dit…

اقتراح معقول

Anonyme a dit…

Je paries que bsaiess et ali ben nsibb sont les vrais organisateurs des TBA.

abu arabi a dit…

هذا سوق ماعندى فيه مانذوق..لكن بربى نحبكم تقولولى سمعتوشى مرة بسيس وللا بن نصيب يتكلمو بكلام سفاهة...بصراحة برشه مدونات ولاّت تعيّف

Anonyme a dit…

على قدر أهل العزم تأتي العزائم... هاذا ما عندي ما نقول
اعمل طلة يا كلندو على المغارة ثمة تقرير من مراسل الجزيرة عن الحراقة
alibabaa.maktoobblog.com

abu arabi a dit…

ومن غير رمى للورود وماهوش من طبعي باش نرمى الورد للى يجى ...المدونة هاذى باسمها وقاعد مولاها يعبر كيما يحب ومواضيعها حرجة...لكن ديما فى نطاق اخلاقى متميز وعمرى ماشفتو هبط للحضيض...لان الواحد كى يحط كلافييه قدامو يلزمو يعرف انو قاعد يكتب للناس بكل..للكبير والصغير والطفلة والمرا والعايلة..واحتراما للمدونة هاذى مانيش باش نسمى المدونين اللى يحشم الواحد باش يقرالهم قدام امو وبوه...لكن من الواجب اثارة الموضوع وبقوة فى مناسبة كيما تونيزيا بلوغس..ولامر لا يحتمل التاجيل

Clandestino a dit…

@abu al arabi:
المدوّنة أساسا هي فضاء حرّ , من غير قيود, و ما تخضعش لأي نظم او قوانين ...لذلك كل حدّ حرّ في طريقة التعبير متاعو...و كل حد و خلفيتو و تكوينو و شخصيتو...
و المثل يقول كل إناء بما فيه يرشح
فمن الاجدر أنو تسيّب عليك و أي مدوّنة ما عجبك اسلوب و مستوى الحوار فيها تزل على العلامة الحمراء في الزاوية العليا للصفحة و قص عليك الهرج

abu arabi a dit…

اتفهم ردك ...وبرحابة صدر