اللي حرق صحّا ليه...و اللي م نجّمش يحرق مرحبا بيه. نحن لم ننتظر اربعطاش جانفي

samedi 10 novembre 2007

I hate Them ....

17 commentaires:

Wanted a dit…

I love them... :))

FarFar a dit…

clando ,
yaikhi mouch fibaili lemkach5a hazzet8a 9bal echampion's league hihi

sini aina cha5sien je deteste esswahlia pour leur arrogance , kelli 3and8om regionalisme, mais bon hani manich maghroume bel koura mou7ayed , thezzha letoil khire mel mkach5a 3andek fel hamm mai takhtare , wella ch9ale clando hihi

Anonyme a dit…

L'étoile ou les fans de foot?....Dans les deux cas tu risque d'être H.J. allah ghaleb 3alina

Bechir a dit…

فما عنوان بالعربي يناسب برشة الوضعيّة هذي. وزيد على هذا يظهرلي اللي أنت تُكن كل المودة والإحترام للسيّد اللّي طلّع العنوان هذا: "أنا أحتقرهم"ـ

:-D

Sinon, plus sérierusement, bien que je ne sois pas un fan de foot, ne supporte aucune équipe et que j'ai un grand mépris envers tout ce qui est sport professionnel, l'info d'une équipe Tunisienne qui bat en plein Caire l'équipe Egyptienne la plus forte me fait plaisir :-)

Anonyme a dit…

sob7anik ya rabbi ...moi aussi je déteste cette équipe rien que pour le comportement de ses supporters et ses dirigeants ...il suffit d'écouter le minable baiya sur TV7 pour savoir qu'ils sont malade !! pour l'autre Chattéli ...c encore catas ...il doit apprendre à parler !!

M.o.u.l.i.n a dit…

خويا كلاندو, جاي حذانا عن قريب؟

Anonyme a dit…

tu te déteste toi meme aparament ; bon rétablissement cher clandestino !
et pour nos champions :un grand Merci !

Anonyme a dit…

Ghriba kifach ma ye3jebkomch clam zouba wechattali wentouma 9bal kif contou fi fourma wethezzou fel titrouwat countou tetjo3bou akther minhom(t3almou minkom). en plus makethbouch: on est les champions d'afrique.
l3a9ba likom elkol(est,ca,css,...)

3amrouch a dit…

ههههههههههه
ههههههههههه

Mariouma a dit…

serais tu régionaliste?
ahah ça me désolée je suis à moitié de cette région :)
dommage je t'aimais bien pourtant m

3amrouch a dit…

يا مريومة شبيك دخلتها سياسة وجهويات
راهو كلندو يحكي على الكورة .......من حقو انو يكره الفريق المنافس.....بكل روح رياضية

Clandestino a dit…

@mariouma:
ma3andich mochkla annek tkoun à moitié sehlia
emma le vrai problème c'est d'être supporter de l'ESS
allah ghaleb nbakrah el koura ou l'étoile précisément

Anonyme a dit…

cher clandestino , je suis vraiment déçue par tt ce ke ta di ! je pensais ke té +/- objectif, ou du moins c'est ce ke té notes m'ont inpiré , mais aparament té un tunsien typique té le meilleur exple pr l'esprit ke tu ne cesse de critiquer, relie ce ta écris , et tu comprendras !on ve pas un 2ème salah hajja ! on a déja assez!

FarFar a dit…

clando , yaisser tu me deçois bsara7a maikontech neskhaylek hakka.. mais k'est ce k'on attends d'un esperantiste , i9oule el 9ayel..

Clandestino a dit…

توة كي تلميّتو عليا
الناس الكل
فين المشكلة ؟؟
آخي لقيتوني نحرق في العباد حيين و الا هازز شكارة من فلوس الشعب و مقطع بيها للخارج؟؟

بالكشي مجرم حرب هارب من العدالة و الا شديت طفلة بنت 12 سنة اغتصبتها (خلي يزيد هاك الزبالة يشيخ روحو)
انا في بالي الحكاية ما تستحقش هذا الكل

Mariouma a dit…

je ne parlais pas érieusement
pkoi réagis tu ainsi? ;))))
tu as le droit de penser ce que tu veux
ça ne fait pas de toi qqun de mauvais
salli ala ennebi :)
tu es susceptible thareh fik
yanari
miselech mouch lézem ethéb el koura ou l'etoile
cette équipe a assez de supporters
biz

Serveur terrasse a dit…

litwale ya dewlai !

Powered By Blogger